الخميس، 14 أبريل 2011

من أنا بالنسبة إليكِ .. ؟







سيدتى .. !

الا تشعرين بوجودى

الا تشعرى بأشواقى

أخبرينى من
أنا بالنسبة إليكِ

لأُخبركِ من
أنتِ بالنسبة لى

ها .. من سيبدأ بالبوح الآن .. أنا أم أنتِ ..؟

سأبدأ
أنا ... ! 

لا ..
 
أريدك أن تبدئى
أنتِ

وأعدك بأننى سأبدأ بعدك

سيدتى ..

إذاً لنبدأ معاً

فالوقت قد طال .. وذادالملل

الفكر قد حار .. والصبر قد رحل

إذا سأبدأ
أنا

أنا تائه بين شطآن صدرك

وغارق في بحار عينيكِ

أنتِ جنوني

عشقي

وهيامي

أعترف لكِ

عندما أكون بين يديكِ

أشعر بارتياحى

وأنت ِ ..!

سأعطيك الفرصة الآن

سيدتى ..

أعرف
أنكِ مغرورة ..!

أعرف
أنكِ صاحبة إحساس مهول

أعرف أن في قلبكِ بهِ الكثير ليقول

وعليكِ أن تبدئى
الآن

ما بقلبك ... !

فبداخلى من الشوق ألف
بركان
 


هناك تعليق واحد:

zizi يقول...

عزيزي ...


مش المهم مين يقول الأول المهم اننا نقول ...


تحياتي ...القلب الأخضراني